أخبار الصحافة :: تطوير ثالث فنادق رمادا في مكة المكرمة والثاني عشر بالمملكة العربية السعودية

تطوير ثالث فنادق رمادا في مكة المكرمة والثاني عشر بالمملكة العربية السعودية
المصدر: عكاظ
أُضيف يوم الخميس 23 - شوال - 1389 هـ الموافق 01 - يناير - 1970 م
تستمر سلسلة فنادق رمادا الدولية في توسعة رقعة نشاطاتها في المملكة العربية السعودية مع توقيعها اتفاقية لإنشاء فندق رمادا بلازا مكة من فئة خمسة نجوم والذي يضم 700 غرفة.
وقد وقعت شركة ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية، صاحبة ترخيص فنادق رمادا والمطور الرئيس في المملكة العربية السعودية، اتفاقية مع شركة تداول الجزيرة العقارية وشركة الماسة لإدارة وتشغيل الفنادق بخصوص الفندق المقرر افتتاحه أوائل عام 2011، والذي سيصبح ثالث فنادق رمادا في مكة المكرمة.
وصرح محمد الأمير، المدير التنفيذي لشركة ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية قائلاً:\\\\\\\"سيعزز الفندق الجديد من حضورنا القوي في المملكة العربية السعودية وفي مكة المكرمة على وجه الخصوص. وسوف يستمتع الحجاج والمعتمرين بكرم الضيافة التي تقدمها فنادق رمادا في ثلاثة مواقع داخل مكة المكرمة\\\\\\\"
هذا وسوف يصبح فندق رمادا بلازا مكة، الفندق الثاني عشر التابع لفنادق رمادا داخل المملكة العربية السعودية.
من جانبه صرح وليد أبو سبعة، المدير التنفيذي لشركة الماسة لإدارة وتشغيل الفنادق قائلاً:\\\\\\\"لقد قام تحالفنا الإستراتيجي مع فنادق رمادا التابعة لمجموعة ويندهام العالمية للفنادق، بتزويدنا بميزات فريدة لعملائنا وضيوفنا. يعد هذا التحالف السادس مع فنادق رمادا ونحن نتطلع إلى العمل مع فنادق رمادا في مشاريع مستقبلية أخرى\\\\\\\".
تعد مجموعة ويندهام العالمية للفنادق جزءاً من مجموعة شركات ويندهام العالمية المدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية (NYSE: WYN) والتي تضم ما يزيد على 7000 فندقاً و 590,000 غرفة تحت 11 علامة تجارية في 65 بلداً. وتمتلك مجموعة ويندهام العالمية للفنادق كافة الفنادق كما تقوم بتشغيلها، باستثناء عدد من فنادق ويندهام ورمادا الدولية التي تتم إدارتها بواسطة مؤسسة تابعة أو عبر تحالف استراتيجي مع الشركاء. يقع المركز الرئيسي لمجموعة ويندهام للفنادق في بارسيباني في نيوجيرسي.  


5877

التعليقات (0)

VCode
 
التيسير